التصنيفات
تكنو

سناب شات وتسهيل استخدامه خلال السفر

 الكثير منا مؤخراً أصبح يعتمد على توثيق لحظات السفر ببرنامج السناب شات ، وهو أمر جميل خاصة بعد تفعيل الشركة لفلتر الجيوغرافيك الذي يميز الكثير من الصور الملتقطة في عواصم العالم المختلفة مثل فلتر باريس الشهير مع برج الايفل أو فلتر مدينة لندن وغيرها من الفلاتر أو المميزات التي اصبحعت ضرورة مرتبطة بالصور وتوثيقها. 

 

ولكن ما قد يؤخذ على السناب شات هو استهلاكة الكبير للبطارية و خدمة الانترنت خاصة وأن خدمة التجوال تكون مرتفعة السعر عن الحد الطبيعي ، ومن هنا اقدم لكم بعض النصائح التي ستعود عليكم بأذن الله بالنفع و الفائدة.. 


الأمر الأول والبسيط هو معرفة أن سناب شات في تحديثها الاخير ديسمبر ٢٠١٥ قد فعلت خاصية توفير الطاقة ولكن في الواقع لا نري أن هذا الأمر صحيح او دقيق كما تمت الاشارة اليه في موقعهم ومن خلال واجه التطبيق.


ولكن الخطوتان التاليتان سوف يكون لها الاثر بالتأكيد :


تفعيل خاصية نمط الطاقة المنخفضة

قد يكون الأمر بديهي للجميع ولكن ما لا يفعله البعض هو وضع الهاتف طوال فترة السفر على توفير الطاقة ويعمدون الي استخدام الهاتف بشكل طبيعي وبعد أن يتحول مربع البطارية الي اللون الأحمر يبدؤن في البحث عن زر توفير الطاقة !


زر توفير الطاقة له مميزات ومساؤي ايضاً لكن من وجه نظري ان محاسنه تغلب مساؤة خلال السفر ، خاصة حاجتنا المستمرة لتواجد هاتف متنقل لتحديد المواقع والأماكن و طلب سيارات الاجرة او خلال حالات الطواريء.


كيفية تفعيل نمط توفير البطارية سهل جداً وهو الذهاب للاعدادات ومن ثم اختيار البطارية وضغط زر نمط الطاقة المنخفضة كما في الصور التوضيحية: 


تفعيل وضع السفر في برنامج سناب شات
يحتوي برنامج سناب شات على خاصية تسمح بتقليل استهلاك بيانات الخلوي خلال فترة السفر، حيث سوف تعمد الي عدم تحميل اي ستوري بدون الضغط عليها ..هي خاصية مميزة بالتاكيد وتسمح بالتحكم في استخدام البيانات. 
مدرج صور توضيحية عن الية تفعيل خاصية السفر من داخل تطبيق السناب شات: 

 وهكذا نكون انتهينا من اعدادت توفير الطاقة وبيانات الخلوي.

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.